الأحد 14 أبريل 2024 08:47 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

الجيش يستعيد السيطرة على أهم المواقع الإستراتيجية بمأرب من قبضة المليشيات الحوثية

 

أكدت مصادر عسكرية وميدانية، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، استعادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، السيطرة على معظم المواقع في جبل البلق الشرقي من قبضة المليشيات الحوثية جنوب محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وبحسب المصادر، فإن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من استعادةالسيطرة على أغلب المواقع من قبضة الحوثيين في "البلق الشرقي" جنوب مأرب.

وفي وقت سابق، أكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، تمكنت من تحرير مواقع جديدة جنوب مارب.

وقال إن أبطال الجيش والمقاومة شنّوا هجوماً كاسحاً تمكنوا خلاله من تطهير مواقع ومرتفعات حاكمة وألحقوا بالمليشيا الحوثية خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وأضاف أن مدفعية الجيش استهدفت تجمعات متفرقة للمليشيا الحوثية وأعطبت اثنين أطقم وسقوط من عليها بين قتيل وجريح.

وبالتزامن دمّر طيران تحالف دعم الشرعية 4 أطقم وعربتين بي إم بي ومصرع جميع من كانوا على متنها.