المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 03:24 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها

مقتل شاب فور خروجه من مبنى فرع البنك المركزي في شبوة

قتل شباب بنيران عناصر مسلحة اليوم الثلاثاء بعد خروجه من فرع البنك المركزي اليمني في مدينة عتق مركز محافظة شبوة شرق اليمن.

وقال مصدر محلي لـ "المشهد اليمني" إن الشاب "صالح احمد سالم سلطان الخليفي" قتل اليوم على ايدي مسلحين مجهولين بعد خروجه من مقر البنك المركزي اليمني فرع شبوة بمدينه عتق.

وأكد المصدر أن العناصر المسلحة لاذت بالفرار بعد ارتكابها جريمة القتل ولم تعرف هويات القتلة أو الجهة التي فروا إليها ودوافع القتل.