المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 01:34 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء) مقصد الوحدة؛ رؤية تأصيلية (١) هل ستسلم الدوحة رئيس حماس ‘‘إسماعيل هنية’’ بعد مذكرة محكمة الجنايات الدولية؟ الخارجية القطرية تحسم الجدل

شاهد بالفيديو.. لاعب يمني بعد تحقيق الفوز صدموه بخبر والدته المتوفية منذ 3 أيام

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا إنه للاعب اليمني بالمنتخب الوطني للناشئين عصام ردمان أثناء تلقيه خبر وفاة والدته.

وبحسب نشطاء التواصل فإن والدة اللاعب عصام ردمان توفيت قبل ثلاثة أيام وتم إخفاء الخبر عنه إلى ما بعد المباراة حتى لا يؤثر الخبر على حالته النفسية وأداه الرياضي.

وأكد النشطاء بأنها تمت مكاشفة ردمان بخبر وفاة والدته بعد تحقيق الفوز على المنتخب السعودي والتتويج بلقب بطولة كأس غرب آسيا للناشئين، في الوقت الذي كان ردمان في أعلى هرم الفرح الذي حققه هو وزملائه لملايين اليمنيين.

ويظهر الفيديو بكاء اللاعب ردمان ومواساة زملائه له وتوضيحهم لسبب إخفاء الخبر عنه يبدو مصدوماً وقد سلب خبر وفاة والدته فرحة الفوز الكبير والتاريخي الذي حققوه، ولم يتسن لـ "المشهد اليمني" التحقق من صحة الفيديو ومتحواه وتاريخه.