المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 02:33 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء)

لأول مرة في تاريخ اليمن..عشرة مليون ريال لكل لاعب وتذاكر سفر مجانية عقب أول فوز بلقب بطولة كأس آسيا

المنتخب اليمني للناشئين 2021
المنتخب اليمني للناشئين 2021

أعلنت شركات صرافة ومؤسسات تجارية، وجامعات أهلية، وشخصيات سياسية، اليوم الاثنين، عن منح المنتخب اليمني للناشئين مبالغ نقدية وجوائز عينية عقب فوزه بلقب بطولة كأس غرب آسيا للناشئين 2021.

ويقدر إجمالي المبالغ النقدية المقدمة من رجال الأعمال وعدة جامعات لكل لاعب بنحو 10 مليون ريال والرقم في تزايد؛ تكريما للمنتخب الذي توج لأول مرة في تاريخ اليمن بطلا لكأس غرب آسيا للناشئين.

وأعلن رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني، منح تذكرة سفر مجانية على خطوطه لكل لاعب في ‏المنتخب اليمني للناشئين بعد إحرازه بطولة كأس غرب آسيا لكرة القدم وفوزه بضربات الترجيح.

وهنأ الكابتن العلواني، المنتخب الوطني للناشئين بهذا الفوز الكبير.

وأكد أن تقديم تذاكر مجانية لكل لاعب هو أقل ما يمكن تقديمه تقديرا للنتائج الطيبة والفوز الكبير للمنتخب اليمني للناشئين.