الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:32 مـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أقوى تحرك لسلاح الجو الملكي الأردني منذ بدء حرب غزة.. وإعلان رسمي للقوات المسلحة مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة السابعة) ظهر بطريقة مثيرة.. الوباء القاتل يجتاح اليمن والأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر.. ومطالبات بتدخل عاجل القبض على مقيم يمني في السعودية والعثور على مفاجأة بحوزته مصرع 4 ضباط حوثيين بينهم نائب مدير المخابرات (أسماء) صحفي سعودي: هذا هو مهندس مستقبل اليمن.. يحظى بقبول وشعبية في أوساط اليمنيين اختطاف مالك فندق وحبسه بسبب مطالبته قريب قيادي حوثي بدفع متأخرات مالية موعد والقنوات الناقلة لمباراتي برشلونة ضد سان جيرمان ودورتموند ضد أتلتيكو مدريد أمطار رعدية تضرب معظم المحافظات خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر سقوط سيارة من منحدر جبلبي ومقتل 7 أشخاص مصر تصعق المقيمين بتوجيه صارم.. وتدعوهم على وجه السرعة إلى إدارة لجوازات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

”الحوثيون” يصادرون مخازن سلاح ضخمة كانت بحوزة أحد قبائل ”طوق صنعاء” (تفاصيل)

أسلحة مهربة للحوثيين (أرشيفية)
أسلحة مهربة للحوثيين (أرشيفية)

أفادت مصادر محلية، اليوم الاحد، بأن المتمردين الحوثيين، صادروا مخازن سلاح ضخمة كانت بحوزة أحد قبائل "طوق صنعاء".

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن الحوثيين يواصلون مصادرة مخازن أسلحة ضخمة ومتنوعة عثروا عليها في مديرية أرحب شمالي العاصمة صنعاء.

وأشارت المصادر الى أن المليشيا الحوثية تعتمد على مخبرين محليين في التعرف على مخازن أسلحة في مناطق عدة بالمديرية، كانت مخبأة تحت مزارع قات، وبعضها في مخازن حبوب، وأخرى في منازل قديمة.

ونوهت المصادر بأن الاسلحة عبارة عن قذائف أر بي جي وصواريخ لو وأسلحة آلية، ومسدسات متنوعة.

ونهبت المليشيا الحوثية مخازن الاسلحة التابعة للجيش اليمني والامن بعد سيطرتها على العاصمة صنعاء، وأودعتها في منازل وبدرومات وكهوف تتبع قياداتها ومشرفيها.