السبت 24 فبراير 2024 09:20 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما

خسائر بشرية ومادية كبيرة.. قائد عسكري يكشف نتائج معارك مأرب خلال الساعات الماضية


أكد قائد اللواء 143 مشاة، العميد الركن ذياب القبلي أن مليشيا الحوثي الإيرانية تلقت ضربات موجعة، على يد أبطال الجيش والمقاومة، ومنيت بخسائر بشرية ومادية كبيرة في معركة يوم السبت، التي سطرّها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهات مأرب الجنوبية.

ونقل "سبتمبر نت" عن العميد القبيلي قوله؛ أن من بقي من حشود وقطعان مليشيا الحوثي الإيرانية التي زجت بها إلى الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب تاهت في صحراء "الأعيرف".

لافتاً إلى أن مدفعية الجيش ومقاتلات تحالف دعم الشرعية تمكنت من تدمير 9 أطقم قتالية، وإعطاب 4 مدرعات تابعة للمليشيا الإيرانية في صحراء "الأعيرف" ومصرع جميع من كانوا على متنها.

وخاض أبطال الجيش معارك عنيفة كبدت مليشيا الحوثي، عشرات القتلى والجرحى في عدد من مواقع الجبهات الجنوبية، وجبهة الكسارة غربي المحافظة.

وتزامنت المعارك مع غارات دقيقة ومركزة، شنتها مقاتلات تحالف دعم الشرعية، استهدفت آليات وتعزيزات المليشيا موقعة خسائر بشرية ومادية ثقيلة في صفوفها بجبهات القتال ذاتها.