المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 03:32 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

شاهد.. فندق في صعدة يتحول إلى مبخرة والأدخنة تتصاعد من رأسه ومصدر يكشف الأسباب

للمرة الثانية خلال أقل من عام يتحول فندق في محافظة صعدة شمال اليمن إلى شكل يبدو أقرب إلى شكل المبخرة في حادثة نادرة تكررت للمرة الثانية في ثاني فندق بالحافظة.
وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن حريق ضخم شب في الطابق العلوي لفندق السلام القريب من منطقة وسوق الطلح بمحافظة صعدة.
وأوضح المصدر أن الحريق شب في المخيمات التي تعتلي السطح الفندق بعد سقوط كمية من الجمر من علبة شيشة على قطعة من القطن داخل أحدى غرف الاستراحية المبنية من الخيام والقطن مما تسبب في اندلاع الحريق الهائل.
وأكد المصدر أن الفندق تضرر بشكل كبير مشيراً إلى أن سيارات الاطفاء تمكنت من عزل النار في الطابق العلوي دون انتشارها إلى جميع الطوابق في الفندق .
وأشار المصدر إلى أن الحريق الثاني في الفنادق بمحافظة صعدة والذي يأتي بسبب " الشيشة " الارجيلة والتي يتم شربها في الاستراحات المبنية من الخيام على أسطح الفنادق للشيشة وتناول القات وللنوم والراحة والاجتماعات.