المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 12:58 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نتنياهو يحلّ مجلس الحرب عقب استقالة عضوين وإعلان ‘‘هدنة تكتيكية’’ في غزة دون علمه فيديو يقطع قلوب السعوديين.. شاهد ما فعله طفل جوار قبر والدته في عيد الأضحى الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو) طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الرابعة) عيدروس الزبيدي يوجه تهديدًا ناريًا لرئيس الوزراء ‘‘أحمد بن مبارك’’ بعد فتح ‘‘الملف الحساس’’ الذي يهدد مصالح ‘‘أبوظبي’’ (وثائق) ماذا يفعل حجاج بيت الله الحرام في اليوم الأول بعد عيد الأضحى؟ الشرعية ترفض المفاوضات مع مليشيا الحوثي .. وتبلغ المبعوث الأممي بموقف صارم

بالصور والفيديو.. شاهد ماذا حدث لأطقم وعناصر مليشيا الحوثي في صحراء مأرب والجوف

تلقت مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الاثنين ضربة موجعة وغير متوقعة على يد رجال الجيش والمقاومة والقبائل في صحراء محافظتي مأرب والجوف.
وقال مراسل "المشهد اليمني" إن قوات الجيش والمقاومة والقبائل تمكنت اليوم من إحراق وتدمير واغتنام عشرات الأطقم والآليات والمعدات العسكرية والذخائر وأسر العشرات من عناصر مليشيا الحوثي في صحراء العلم والنضود الواقعة بين مأرب والجوف.
وأكد أن رجال الجيش والمقاومة والقبائل شنوا هجوم معاكس وواسع تمكنوا خلاله من كسر هجوم مليشيا الحوثي في جبهة العلم والتهموا حشودها موقعين بصفوفها عشرات القتلى والجرحى وخسائر مادية فادحة ملحقين بها هزيمة ساحقة وغير متوقعة.
وحصل "المشهد اليمني" على صور وفيديوهات تظهر أطقم غنمها رجال القبائل والجيش في صحراء العلم والنضود وأخرى تحترق وجثث عناصر من مليشيا الحوثي تتفحم داخل الأطقم والآليات في مصير مروع وضربة قاصمة.
وكانت مليشيا الحوثي شنت هجوم واسع صباح اليوم الاثنين في محاولة منها لحتقيق تقدم شرقي الجوف وشمال محافظة مأرب إلا أنها تلقت ضربة موجعة من رجال القبائل والجيش والمقاومة.