السبت 24 فبراير 2024 09:14 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما

”الجبواني” يحذر من خطر التموضعات الجديدة على اليمن بالتزامن مع وصول ”طحنون” الى ”طهران”

طحنون يلتقي الرئيس الايراني
طحنون يلتقي الرئيس الايراني

قال وزير النقل السابق في الحكومة اليمنية المعترف بها، صالح الجبواني، اليوم الاثنين، إن كل التموضعات الجديدة هي للفوز بالغنيمة المتمثلة في اليمن (الجنوب ومأرب).. فأنتبهوا يا أهل اليمن!؛ في تحذير ضمني من خطر يتوقعه "الجبواني".

وأفاد الجبواني في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، أنه "كما تموضع بن زايد في أنقره، يتموضع اليوم طحنون في طهران وسيتبعه بن زايد، كل هذه التموضعات الجديدة بالإتفاق مع السعودية إذ أظهرت الأحداث أن السعودية والإمارات قررتا أعادة التموضع بعد رحيل ترامب بصورة تتراءى للآخرين أنها خلاف"؛ في تأكيد غير مباشر على متانة العلاقات السعودية الاماراتية.

وأضاف: "كل التموضعات الجديدة للفوز بالغنيمة اليمن (الجنوب ومأرب).. أنتبهوا يا أهل اليمن!"؛ حد وصفه.

يأتي ذلك بالتزامن مع وصول مستشار الأمن الوطني الإماراتي الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، اليوم، الى العاصمة الايرانية طهران ولقائه بالرئيس إبراهيم رئيسي، في زيارة رسمية تستغرق يوما واحدا.