المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 02:47 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

شاهد لحظة إطلاق صاروخ حوثي من وسط الأحياء السكنية (فيديو)

وثق مقطع فيديو لحظة إطلاق مليشيا الحوثي صاروخًا باليستيًا من أحد الأحياء السكنية.

وأظهر المقطع عنصرًا حوثيًا يُطلق صاروخًا بالقرب من مدرسة، ويُبلغ المشرف على العملية من خلال جهاز لا سلكي، دون معرفة مكان إطلاقه.

ويوم أمس استهدفت مليشيا الحوثي، الأحياء السكنية في مدينة مارب بنحو سبعة صواريخ باليستية عقب مواجهات عنيفة مع قوات الجيش الوطني، جنوبي المدينة.

وأكدت المصادر إلى أن الصواريخ البالستية أطلقتها مليشيا الحوثي باتجاه مدينة مأرب سقطت بأحياء متفرقة منها حارة الصديق ومدرسة النجاح بحي المطار ما أسفر عن سقوط جرحى أوساط المدنيين بإصابات مختلفة، وذلك عقب كسر هجوم حوثي هو الأعنف شنته المليشيا على امتداد الجبهة الجنوبية للمحافظة من منطقة روضة ذنة بصرواح مروراً بمنطقة العمود وجبل الاعيرف بالجوبة وصولاً إلى أم ريش والفليحة واللحاء شمال حريب.