المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 04:56 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

عاجل.. اشتعال المواجهات في الجبهة الأكثر ضراوة في اليمن وهذا هو الطرف المهاجم

عاودت المواجهات في الاشتعال قبل قليل بوتيرة عالية بين قوات الجيش والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، في واحدة من أهم الجبهات في اليمن والأكثر ضراوة.

وقال مراسل "المشهد اليمني" إن المواجهات تجددت بشكل أعنف في سلسلة جبل لضاة بمديرية الجوبة جنوب محافظة مأرب، بعد هجوم واسع تشنه مليشيا الحوثي في هذه الأثناء على ميسرة الجبهة الجنوبية للمحافظة، بعد ساعات من هدوء المعارك بعد أن تم دحرها بميمنة الجبهة.

وأكد المراسل أن قوات الجيش والمقاومة تخوض مواجهات مصيرية شرسة ضد مليشيا الحوثي بمختلف الأسلحة، مؤكداً أن اشتداد المعارك يأتي نتيجة استماتة الجيش على التمسك بمواقعه في لضاة وتكثيف المليشيا هجماتها بشكل انتحاري لتحقيق تقدم ولو طفيف لتعويض خسائرها بعد أن تم دحرها الأحد في ميسرة الجبهة الجنوبية باتجاه منطقة العمود شمال الجوبة وروضة ذنة جنوب شرق صرواح، بعد معارك استمرت لنحو 18 ساعة.