المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 12:27 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو) طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الرابعة) عيدروس الزبيدي يوجه تهديدًا ناريًا لرئيس الوزراء ‘‘أحمد بن مبارك’’ بعد فتح ‘‘الملف الحساس’’ الذي يهدد مصالح ‘‘أبوظبي’’ (وثائق) ماذا يفعل حجاج بيت الله الحرام في اليوم الأول بعد عيد الأضحى؟ الشرعية ترفض المفاوضات مع مليشيا الحوثي .. وتبلغ المبعوث الأممي بموقف صارم للعيد وقفة الشوق!! درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الإثنين

الرد الصاروخي الحوثي على مأرب يترجم نتائج معارك جنوب المحافظة

شنت مليشيا الحوثي الانقلابية، الأحد، قصفاً صاروخياً غير مسبوق على مدينة مأرب عقب مواجهات عنيفة مع قوات الجيش والمقاومة في الجبهة الجنوبية للمحافظة.
وقال سكان محليون لـ "المشهد اليمني" إن الهجوم الهستيري بالصواريخ الباليستية على مدينة مأرب من قبل مليشيا الحوثي يكشف عن حجم خسائرها الفادحة التي منيت بها في هجومها الواسع والعنيف في الجبهات الجنوبية والغربية لمحافظة مأرب.
وأكدوا أن استهدافها لمدينة مأرب بسبعة صواريخ باليستية خلال أقل من 12 ساعة جاء بعد انكسارات متتالية تعرضت لها في الجبهة الجنوبية والجنوبية الغربية لمحافظة مأرب على يد رجال الجيش والمقاومة.
وكانت قوات الجيش تمكنت من كسر هجوم حوثي واسع في جبهات الجوبة وصرواح امتد من جبال ام مريش والفليحة شمال حريب إلى وادي ذنة وروضة جهم جنوب شرق صرواح مروراً بالعمود والاعيرف شمال الجوبة استمر لأكثر من 18 ساعة تكبدت خلاله مليشيا الحوثي خسائر بشرية ومادية فادحة دون أن تحقق أي تقدم.