الجمعة 23 فبراير 2024 12:42 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن

برسالة إلى ”بن سلمان”.. ”هادي” و”الاحمر” يستنجدان بـ”السعودية” لإنقاذ الريال اليمني من الغرق

هادي ومحسن
هادي ومحسن

بدء رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي، اليوم الاحد، أولى تحركاته لإنقاذ الريال اليمني من الغرق، بعد أن تخطى في التداولات الصباحية بعدن حاجز الـ1700 ريال للدولار الواحد.

وجاء ذلك التحرك في شكل رسالة من هادي لولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وتتصل الرسالة التي سلمها الرئيس هادي للسفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر، بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح، بالعلاقات الاخوية الثنائية والمصيرية بين البلدين والشعبين في جوانبها المختلفة ومنها بصورة أساسية الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها اليمن إثر الحرب التي فرضتها المليشيا الحوثية الايرانية وتداعياتها على أوضاع ابناء الشعب اليمني بصورة عامة .

وتشهد عدة محافظات يمنية إضرابات واحتجاجات غاضبة تنديداً بتردي قيمة العملة الوطنية التي وصلت في مناطق سيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها إلى مستويات قياسية لأول مرة، ما يهدد بتفاقم الأزمة المعيشية والإنسانية.