الإثنين 15 أبريل 2024 06:53 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

شاهد.. نهر من البترول يروي صحاري شبوة والسكان يتدافعون للحصول عليه

احتشد مساء اليوم السبت المئات من السكان المحليين والمسافرين بمحافظة شبوة شرق اليمن للحصول على مادة الديزل المنسكبة على أرض رملية على امتداد الطريق الاسفلتي بالمحافظة.
وقال مصدر محلي لـ "المشهد اليمني" إن ناقلة محملة بمادة البترول (البنزين) تعرضت لحادث سير عصر اليوم السبت، في منطقة السلف بين مديريتي مرخة ونصاب بالطريق الاسفلتي الرئيسي غرب محافظة شبوة.
وأكد المصدر أن المئات من السكان والمسافرين توافدوا للحصول على ما يمكنهم الحصول عليه من البترول المتدفق من الناقلة على الأرض.
وحصل "المشهد اليمني" على صور تظهر تدفق كميات كبيرة من مادة البترول من الناقلة على الأرض واحتشاد السكان حولها للحصول على الوقود في ظل أزمة خانقة تشهدها اليمن في المشتقات النفطية مع انهيار كبيرة في قيمة العملة المحلية.