الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:56 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن

شاهد.. صورة قادمة من المكلا تكشف عن كارثة غير مسبوقة في اليمن

كشفت صورة قادمة من مدينة المكلا بمحافظة حضرموت عن كارثة غير مسبوقة في تاريخ اليمن تشكل خطراً على حياة ملايين السكان.
وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن طوابير طويلة من السكان يقفون في طوابير طويلة أمام أفران ومحال صرف الروتي المدعوم حكومياً للحصول عليه بسعر أقل بقليل من سعره في السوق مهما كلفهم الثمن من وقوف في الطوابير وطول انتظار.
وحصل "المشهد اليمني" على صورة تظهر طابور طويل من المواطنين أمام محل توزيع الروتي المدعوم في مدينة المكلا لأول مرة يقف اليمنيين في طوابير للحصول على الخبز بعد الانهيار الكارثي الكبير للعملة الوطنية أمام العملات الأجنبية مما تسبب في ارتفاع جنوني للأسعار جعلت المواطن يقف عاجزاً عن شراء قوته الضروري.