المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 02:11 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

”الأرصاد” يوجه تحذيرا جديدا لـ”اليمنيين”

أجواء شديدة البرودة في اليمن (تعبيرية)
أجواء شديدة البرودة في اليمن (تعبيرية)

وجه المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم السبت، تحذيراً جديداً لكافة اليمنيين، خلال الساعات الـ24 القادمة.

وتوقع المركز في نشرته التي أطلع عليها "المشهد اليمني"، استمرار تأثر المحافظات الجبلية وأجزاء من الصحاري والهضاب الداخلية بالكتلة الهوائية الباردة.

وأكد على أن الاجواء ستكون باردة الى شديدة البرودة في المحافظات الجبلية وخاصة محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء وشمال محافظتي الضالع وإب.

وأشار الى أن الأجواء ستكون باردة إلى باردة نسبياَ في المناطق المرتفعة من محافظات الضالع، إب، تعز، لحج، أبين، شبوه، حضرموت، غرب مأرب وغرب الجوف، وكذا في المناطق الصحراوية أثناء ساعات الليل والصباح الباكر.

ونبه المركز كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر وكذلك المسافرين إلى المحافظات الجبلية بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الأجواء الباردة.

ودعا المزارعين ورعاة المواشي والنحل الى حماية المحاصيل الزراعية، والماشية والمناحل من أثار البرودة الشديدة.

وبدأت موجة صقيع في عدة محافظات طالت المزروعات من الحبوب والفواكه وأشجار القات.