المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:20 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلان عسكري جديد للحوثيين وهذا ما رد فيه ”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني

قوات العمالقة تتقدم في تعز وتسيطر على هذه المواقع الاستراتيجية

حققت قوات العمالقة اليوم السبت تقدماً نوعياً جديداً بعد معارك عنيفة خاضتها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة تعز جنوب غرب اليمن.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن قوات اللواء الثاني عمالقة بقيادة العميد حمدي شكري تمكنت اليوم من استعادة مواقع استراتيجية في جبال الجمل بمديرية مقبنة غربي محافظة تعز، عقب معارك عنيفة خاضتها ضد مليشيا الحوثي.

وأكدت المصادر أن المواقع التي تمت استعادتها جبال استراتيجية مطلة ممتدة من جبال الجمل مؤكدة أن مليشيا الحوثي كانت تستخدمها في قنص واستهداف المواطنين في المنطقة.