المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:34 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين

فتح مناطق أمام الحوثيين في مارب .. وخطة عسكرية تنتهي بمقتلة كبيرة

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، من تنفيذ عملية استدراج محكمة ضد مليشيا الحوثي، في مديرية الجوبة بمحافظة مارب.

وقالت مصادر ميدانية، إن عملية استدراج ناجحة، نفذتها قوات الجيش والمقاومة، بمديرية الجوبة، أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من مليشيا الحوثي، خلال معارك الساعات الماضية.

وأوضحت المصادر، أن قوات الجيش أتاحت للمليشيات الدخول إلى مناطق تحت السيطرة التامة، وأطبقت الخناق على العناصر الحوثية، وسحقها بالكامل، بحسب تعبير المصادر.

بدورها شنت مقاتلات التحالف العربي، غارات عنيفة على تجمعات وتعزيزات المليشيات الحوثية، في الجوبة، جنوبي مارب، وأسفرت عن قتلى وجرحى من المتمردين.

يأتي ذلك في ظل محاولة حوثية لإشعال كافة الجبهات المحيطة بمدينة مارب، عقب تراجع واضح في حدة المعارك، نتيجة الاستنزاف الذي واجهته المليشيات خلال الأشهر الماضية.