الإثنين 15 أبريل 2024 06:48 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

السعودية توجه إعلانا جديدا بشأن إلزامية الجرعة التنشيطية لفيروس كورونا

كورونا في السعودية
كورونا في السعودية



قالت ‏وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، إن "‏الحصول على الجرعة التنشيطية المعززة ضد فيروس كورونا شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين".
وأوضحت الوزارة في بيان، أطلع عليه " المشهد اليمني "، أنه ‏بدايةً من 1 فبراير 2022 سيتم اعتبار تلقي الجرعة التنشيطية شرطًا لاستمرار ظهور حالة محصن في توكلنا لكل من مضى 8 أشهر أو أكثر على تلقيهم الجرعة الثانية وذلك للفئات العمرية 18 عامًا فأكبر.
ولفتت إلى أن ظهور حالة محصن بالجرعة التنشيطية في توكلنا سيكون شرطاً لأي نشاط اقتصادي أو تجاري أو ثقافي أو رياضي أو سياحي، أو مناسبة ثقافية أو اجتماعية أو ترفيهية، أو منشأة حكومية أو خاصة سواء لأداء الأعمال أو المراجعة، وركوب الطائرات ووسائل النقل العام.
وأكدت على أن ‏جميع الإجراءات والتدابير تخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات الصحية المختصة، بحسب تطورات الأوضاع الوبائية.