المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 01:26 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

عودة التوأم السيامي اليمني إلى صنعاء بعد 11 من عملية فصلهما في الأردن.. والكشف عن النتيجة

أحمد ومحمد البخيتي - توأم سيامي يمني
أحمد ومحمد البخيتي - توأم سيامي يمني

عاد توأمان يمنيان إلى صنعاء، قادمين من الأردن، بعد نجاح عملية معقدة لفصلهما حيث قضيا رحلة علاجية استمرت 11 شهرا.

 

 

وقالت مصادر في وزارة الصحة، بصنعاء، إن الطفلين محمد وأحمد البخيتي وصلا إلى مطار صنعاء بعد أن تم فصلهما، وهما الآن في صحة جيدة.

 

وأوضح الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، فيليب دوميل، أن عودة الطفلين جاءت "بعد جهود مشتركة بذلتها وزارة الصحة واليونيسف بمكتبها في اليمن والأردن، والمستشفى التخصصي في عمان، والمانحين الأفراد الذين دعموا العملية منذ بدايتها، للطفلين".

وفي فبراير الماضي، غادر التوأم السيامي مطار صنعاء الدولي إلى عمان، بعد ميلادهما بثلاثة أشهر في مستشفى السبعين بالعاصمة صنعاء.