الأربعاء 17 أبريل 2024 09:00 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟

تقرير حوثي يكشف نهب مشرفي المليشيا 120 ألف اسطوانة غاز من 8 محافظات خلال نوفمبر

كشفت تقارير نشرتها وسائل إعلام حوثية عن نهب مشرفيها أكثر من 120 ألف اسطوانة غاز خلال نوفمبر فقط من 8 محافظات يمنية قاموا بمصادرتها من مالكيها بحجة أنها مهربة.
ونشرت وسائل إعلام حوثية إجمالي ما تم نهبه ومصادرته خلال نوفمبر فقط من قبل مشرفين أمنيين تابعين للمليشيا في ثمان محافظات 121 ألف و 108 إسطوانة تم مصادرتها نهائيا بحجة أنها مهربة.
وأوضحت التقارير أن المشرف الأمني في تعز نهب 77 ألف اسطوانة، بينما نهب مشرف البيضاء 33 ألف اسطوانة، ومشرف المليشيا في الجوف 3865 اسطوانة، ومشرفها في صعدة 3700 إسطوانة ومشرف ذمار 1754 اسطوانة، ومشرف إب 270 اسطوانة ومشرفها في حجة 265 اسطواانة ومشرف عمران 80 اسطوانة غاز.
وأشارت التقارير إلى أن قيمة هذه الاسطوانات مع كلفة الغاز بداخلها بلغ 3 مليار و511 مليون و 432 ألف ريال بقيمة 25 الف ريال كسعر للاسطوانة الواحدة، و400 ألف ريال قيمة الغاز لكل اسطوانة واحدة.