السبت 13 أبريل 2024 11:15 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ظهور مفاجئ لـ”عبدالملك الحوثي” يراقب السفن في البحر قبل ساعات من الهجوم الإيراني على اسرائيل! الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر

مليشيا الحوثي توجّه صفعة مدوية لحزب المؤتمر بشأن مقتل الرئيس صالح

وجهت مليشيا الحوثي الانقلابية، صفعة جديدة لحزب المؤتمر الشعبي العام، بإطلاق تصريحات مستفزة بشأن قتلها لزعيم الحزب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

وبطريقة مستفزة لأعضاء وقيادات حزب المؤتمر، تبادلت قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية التهنئة بذكرى انتفاضة الرئيس صالح، والتي انتهت بمقتله على أيدي المليشيات في الرابع من ديسمبر 2017م.

وفي هذا الصدد، قال حسين العزي؛ الذي يشغل منصب نائب وزير الخارجية في حكومة المليشيات الحوثية(غير معترف بها)، إن ‏يوم2 ديسمبر(تاريخ إعلان الرئيس صالح الانتفاضة ضد الحوثيين)، شاهد عملي كبير على قوة جماعته المناهض لدول التحالف العربي.

وأضاف القيادي الحوثي، في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أن 2 ديسمبر شاهد أيضا على هشاشة وبؤس أي محاولة للنيل من صمود جماعته، في استخفاف وسخرية واضحة، من حزب المؤتمر الشعبي العام وأنصار الرئيس صالح.

وهنأ القيادي الحوثي جماعته بذكرى مقتل الرئيس صالح، في محاولة بائسة لتحويل ذكرى اغتيال زعيم حزب المؤتمر والرئيس السابق إلى مناسبة وطنية للمليشيات الانقلابية.