المشهد اليمني
الأحد 19 مايو 2024 07:39 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يلقوا القبض على المتهم بقتل ”طفل الطحين ” بعد تحول الجريمة إلى قضية رأي عام قيادي حوثي يحذر جماعته من ثورة شعبية سيكون ضحيتها بني هاشم وأهل صعدة والمؤيدين لهم قبائل الجوف تصدر بيانها الأول بعد محاصرة الحوثيين لها للمطالبة بقتلة ” المراني” قيادي حوثي يعين ابنه وزوج ابنته في مناصب قيادية بالاوقاف القيادي الحوثي ”حسين العزي” يقع في ورطة وفضيحة علنية بعد كذبه على البرلماني أحمد سيف حاشد.. ماذا حدث؟ صحيفة إماراتية تكشف عن ”مؤامرة خبيثة” لضرب قبائل طوق صنعاء دعاء يريح الأعصاب.. ردده يطمئن بالك ويُشرح صدرك نهائي نارى: الترجي والأهلي يتعادلان سلباً في مباراة الذهاب - من سيُتوج بطلاً؟ ”حرب كلامية جديدة بين الحوثيين وحزب الإصلاح: رسالة وزير حوثي تُشعل فتيل التوتر!” بعضها تزرع في اليمن...الكشف عن 5 أعشاب تنشط الدورة الدموية وتمنع تجلط الدم فرع الهجرة والجوازات بالحديدة يعلن عن طباعة الدفعة الجديدة من الجوازات كارثة بحق عشرات الأطفال في صنعاء (فيديو)

الجنرال الأحمر يعلن مغادرة قطر ويكشف المهمة التي ذهب من أجلها

أكد نائب رئيس الجمهورية اليمنية، الفريق الركن علي محسن الأحمر، أنه غادر مساء اليوم الأربعاء، العاصمة القطرية الدوحة، بعد زيارة رسمية استمرت ثلاثة أيام، التقى فيها أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وعن أسباب زيارته إلى قطر، قال علي محسن الأحمر إنه سلَّم دولة قطر رسالة خطية من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، فقد ناقش نائب الرئيس، مع رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، المستجدات على الساحة الوطنية وعدداً من القضايا والموضوعات المرتبطة ببلادنا وما تشهده من تطورات على مختلف الصعد جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

‏وشارك نائب رئيس الجمهورية، خلال زيارته الرسمية لدولة قطر الشقيقة، مع الوفد المرافق له، وبحضور عدد من القادة وأصحاب السمو والمسؤولين، حفل افتتاح بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 في الدوحة.

وكان في وداع نائب رئيس الجمهورية، خلال مغادرته ‏مطار الدوحة الدولي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة قطر السيد محمد علي المناعي، والسفير محمد عبدالله عبود القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة بلادنا بالدوحة، وأعضاء البعثة اليمنية.