المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:51 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو)

المقدشي في تصريح متلفز: الأمور تغيرت والأيام القادمة ستشهد تغييراً شاملاً

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي أن معركة مأرب مصيرية، لافتا إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية تكبدت خسائر كبيرة في مختلف جبهات المحافظة وتعيش حالة تقهقر مستمر.

كما أكد الفريق المقدشي أن الأيام القليلة القادمة ستشهد تغييرا كاملا لصالح الجيش في جميع الجبهات، مضيفا “إن الأمور تغيّرت ولن نتوقف حتى ندخل صنعاء وصعدة”.

وقال في لقاء تلفزيوني مع قناتي العربية والحدث ” إن دعم التحالف بقيادة السعودية كان أساسيا في دعم الجيش وتكبيد الميليشيات خسائر فادحة، مشيرا إلى مقتل خبراء من الحرس الثوري الإيراني وحزب الله خلال الأيام الماضية في المعارك.

وأوضح أن الجيش سيطر على عشرات الكيلومترات ما بين حريب وعسيلان خلال هجومه الأخير في محافظة شبوة.

وبيّن وزير الدفاع أن عملية تهريب الأسلحة للمليشيا الحوثية مستمرة عبر الساحل وميناء الحديدة الذي تسيطر عليه.

وتابع ” مبادرة السعودية كانت فرصة كبيرة للسلام لكن الحوثيين لم يلتزموا”، منوها إلى أن المليشيا تواصل استهداف المناطق المدنية سواء في الداخل اليمني أو الخارج.