المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 02:46 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

انهيار كارثي للريال بشكل متسارع في حضرموت (تعرف على الأسعار)

يواصل الريال اليمني انهياره في مناطق الشرعية بوتيرة عالية خلال ساعات ليصل إلى أسعار أرذل سعر في تاريخه.

ففي محافظة حضرموت رصد مراسل "المشهد اليمني" أسعار الريال مقابل الدولار والريال السعودي فقد بلغت قيمة الدولار الواحد اليوم الأربعاء 1600 ريال اليمني، وبلغ سعر الريال السعودي مساء اليوم 440 ريال يمني وقد كان سعره صباح اليوم في محلات الصرافة بوادي حضرموت والسوق السوداء 433 ريال يمني.

بينما كان سعر الريال السعودي أمس الثلاثاء في وادي حضرموت في الصباح 423 ريال وفي المساء 427 ريال، بينما كان سعره الأثنين الماضي في الصباح 417 ريال وفي المساء 420 ريال.

ويهدد هذا الانهيار الكارثي للعملة الوطنية في المحافظات الواقعة تحت سيطرة الشرعية بمجاعة قد تطال الملايين من اليمنيين خصوصاً ذوي الدخل المحدود أو الذين لا يملكون دخلاً في الأصل وكانت المبالغ الزهيدة تغطي احتياجاتهم.