المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 06:36 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير عسكري سعودي يعلق على خطاب القيادي الحوثي: ”المشاط يقول عين الصواب والعقل والمنطق”! بتصريح ناري.. نائب رئيس الانتقالي بن بريك: غرقنا في الفساد الذي غرقت فيه الشرعية الوفد الحوثي يصل طهران لتشييع ووداع جثمان الرئيس الإيراني.. شاهد كيف تم استقبالهم؟ الاتحاد الأوروبي يجدد التزامه بوحدة اليمن وجامعة الدول العربية تبعث تهنئة للرئيس العليمي الخارجية الأمريكية تهنئ حكومة وشعب اليمن بناسبة عيد الوحدة اليمنية عاجل: سلسلة ضربات أمريكية ودوي انفجارات عنيفة تهز مدينة يمنية وإعلان حوثي بشأنها طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة

عاجل.. فتح جبهة جديدة على مليشيا الحوثي في هذه المحافظة بإسناد من التحالف

فتحت قوات الجيش والمقاومة اليوم الأربعاء جبهة جديدة على مليشيا الحوثي الارهابية في محافظة شبوة شرق اليمن.

وقال مراسل "المشهد اليمني" إن قوات الجيش والمقاومة أطلقت عملية واسعة ومباغتة فجر اليوم على مواقع مليشيا الحوثي في منطقة مجبجب بمديرية عين غرب محافظة شبوة.

وأكد المراسل أن مواجهات عنيفة تدور منذ ساعات الصباح الأولى وحتى اللحظة من كتابة الخبر بمختلف الأسلحة وسط مشاركة من مقاتلات التحالف حيث نفذت 3 غارات جوية استهدفت مواقع وآليات لمليشيا الحوثي في ذات المنطقة.

وأشار إلى العملية تهدف إلى تحرير مديريات بين الثلاث بيحان وعسيلان وعين ومديرية حريب جنوب محافظة مأرب.

وأوضح أن منطقة مجبجب تقع على الطريق الرئيسي الرابط بين محافظتي مأرب وشبوة مؤكداً قطع المواجهات الطريق على المليشي الرابط بين حريب وبيحان.