الخميس 22 فبراير 2024 10:54 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل وكالة ”بلومبرغ” تكشف عن تفاصيل صفقة قادمة لشراء صندوق ”الاستثمارات” السعودي حصة من مجموعة ”بن لادن” أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو” مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك

كأس العرب.. قطر تستهل مشوارها بفوز صعب على البحرين والعراق يتعادل مع نظيره العُماني

استهلت قطر مشوارها في بطولة كأس العرب لكرة القدم بانتصار صعب على نظيرتها البحرين بهدفٍ دون رد، الثلاثاء، على أرض استاد "البيت"، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وجاء هدف منتخب قطر الوحيد في الدقيقة 71 عن طريق لاعب الوسط عبد العزيز حاتم، في مباراة كان منتخب البحرين هو الأكثر استحواذا وخطورة خلال مجرياتها.

وسبق هذه المواجهة لقاء آخر جمع منتخب العراق بنظيره العُماني وانتهى بالتعادل بين الطرفين بهدفٍ لمثله.

وتقدمت عُمان أولا عبر صلاح اليحيائي في الدقيقة 78 من علامة جزاء، ثم عادل للعراق لاعبه حسن عبد الكريم من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 8 من الوقت المبدد.

وفي ضوء النتائج المسجلة في الجولة الأولى، تصدرت قطر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، تليها العراق وعُمان في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة، في حين تحتل البحرين المركز الرابع بدون نقاط.

وتستضيف قطر على ملاعبها المونديالية بطولة كأس العرب بحلتها الجديدة، في الفترة من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول القادم.

وتشهد البطولة مشاركة 16 منتخبا عربيا، وتقام لأول مرة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".