المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 01:45 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اندلاع اشتباكات في عدن ومقتل وإصابة مواطنين إصابة قائد عسكري كبير وعدد من مرافقيه عقب قصف حوثي في تعز نتنياهو يحلّ مجلس الحرب عقب استقالة عضوين وإعلان ‘‘هدنة تكتيكية’’ في غزة دون علمه فيديو يقطع قلوب السعوديين.. شاهد ما فعله طفل جوار قبر والدته في عيد الأضحى الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو) طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الرابعة) عيدروس الزبيدي يوجه تهديدًا ناريًا لرئيس الوزراء ‘‘أحمد بن مبارك’’ بعد فتح ‘‘الملف الحساس’’ الذي يهدد مصالح ‘‘أبوظبي’’ (وثائق)

تسبب بوفاتها..تربوي يمني ”أربعيني” يغتصب فتاة ”عشرينية” يتيمة (القصة الكاملة)

اغتصاب فتاة يمنية (تعبيرية)
اغتصاب فتاة يمنية (تعبيرية)

أفادت مصادر محلية، اليوم الثلاثاء، بأن تربوي يمني "أربعيني" اغتصب فتاة "عشرينية" يتيمة.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن الفتاة التي تنتمي إلى عزلة الطرف اليماني بقرية العنبرية بمديرية بيت الفقيه، محافظة الحديدة، تعرضت للإغتصاب من أحد التربويين المتنفذين.
وأشارت المصادر إلى أن الفتاة حاولت الإنتحار ورمت بنفسها في احد الآبار القريبة هروبا من الحمل والتهديدات من قبل الجاني.
ونوهت المصادر ان الفتاة لم تموت في البئر بعد أن القت نفسها وكانت حامل.
وبينت المصادر بأن الفتاة ولدت خلال الأيام الماضية و لم يتم إسعافها الى المستشفى، و ظلت تنزف حتى الموت.
ولفتت المصادر إلى أنه تم القبض على الجاني من قبل إدارة الأمن في المديرية، لكنه يحاول دفع مبالغ مالية للافلات من العقاب.
وقالت المصادر بأن الطفل المولود تكفل به أحد المواطنين في المنطقة، لكون أسرة الفتاة ضعيفة وغير قادرة على انتزاع حق الفتاة من الجاني.
وأدت الحرب في اليمن إلى اتساع الجرائم الجنائية المتنوعة، بما تسببت به من استفحال الفقر والمرض والبطالة.