الجمعة 23 فبراير 2024 12:49 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نيران صديقة توصل اتحاد جدة لربع نهائي دوري أبطال آسيا ”لغم حوثي يبتر قدم طفل يمني ويحول حياته إلى جحيم” رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن

صراع الاجنحة الحوثية يصل إلى أروقة أكبر جامعة يمنية

القاسم عباس شرف الدين
القاسم عباس شرف الدين

وصل الصراع داخل أجنحة مليشيا الحوثي إلى أروقة أكبر جامعة يمنية.
وقال القيادي الحوثي محمد المقالح، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، إن "الامام الواثق بالله القاسم شرف الدين يحتل جامعة صنعاء ويتعامل مع استاذتها وطلابها كمساجين و أسرى حرب وملك يمين"؛ في سياق صراعات اجنحة المليشيا الحوثية على السلطة والمال.
واستدرك: "ولكن يستاهلوا جالسين يتفرجوا على أعماله كالنعاج وكل واحد ينتظر السكين دون أن ينتبه إلى ذبح زميله أمام ناظريه"؛ في دعوة غير مباشرة لانتفاضة ضد رئيس جامعة صنعاء الحالي القاسم عباس شرف الدين.
و وصلت عمليات التصفيات التي طالت قيادات حوثية الى نحو 76 عملية، منذ مطلع الجاري، ضمن ما يعرف بصراع الأجنحة داخل صفوف مليشيا الحوثي الارهابية.