المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 01:48 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

رئيس أكبر سلطة في اليمن يصل تركيا

وصل، اليوم الإثنين، سلطان البركاني رئيس السلطة التشريعية مجلس النواب (البرلمان)، ومعه نائب رئيس المجلس المهندس محسن باصرة وعضو المجلس أحمد البرطي، إلى العاصمة التركية أنقرة.

وقال رئيس البرلمان اليمني، إن زيارته إلى تركيا من أجل المشاركة في المؤتمر الرابع لرابطة برلمانيون لأجل القدس (ودعم ومساندة الأشقاء الفلسطينيين في قضيتهم العادلة قضية العرب والمسلمين).

وينعقد المؤتمر خلال يومي 30 نوفمبر - 1 ديسمبر، تحت شعار "القدس خطنا الأحمر"، بمشاركة رؤساء برلمانات وأكثر من 100 برلماني من مختلف الدول ورؤساء لجان فلسطين في البرلمانات، في اجتماع برلماني واسع النطاق.