المشهد اليمني
الإثنين 27 مايو 2024 05:03 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: تبادل إطلاق نار بين الجيش المصري والإسرائيلي عند معبر رفح وسقوط قتيل وعدة جرحى إصدار الحكم بحق المغرد الكويتي الذي أساء لوزير الداخلية السعودي وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: ما حدث في صنعاء مقدمة لإنجاح اتفاق بين الأطراف اليمنية كادت تنتهي بمجزرة مروعة.. فوضى وإطلاق نار في جلسة محاكمة قتلة رجل الأعمال ‘‘الرشيدي’’ عقب عرض مقاطع فيديو توثق الجريمة وفاة مريض بالربو جراء انقطاع الكهرباء في عدن مسؤول حوثي يسطو على ‘‘مصلى العيد’’ في إب ويشرع في البناء عليه سرقة محتويات مسجد وسط مدينة ‘‘المخا’’ بعد أيام من سرقة ‘‘نعش الموتى’’ (فيديو) أول رد من الحكومة الشرعية على ‘‘مبادرة الحوثيين’’ بإطلاق سراح 113 أسيرًا من سجون المليشيات اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن ‘‘زيارة إلى اليمن’’: بوحٌ سينمائي مطلوب الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!! المرجع الشيعي ‘‘مقتدى الصدر’’ يتوعد بإثارة الفوضى في موسم الحج: سندخل من باب الإمام علي!!

تصريح جديد لـ”طارق صالح” بشأن دحر المستعمرين من مأرب والساحل الغربي

طارق صالح
طارق صالح


أكد قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق صالح، اليوم الاثنين، رفض مأرب والساحل الغربي الخضوع للمستعمر الفارسي الذي سيندحر قريبا.
وقال في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، "في 30 نوفمبر 67 أعلن الشعب اليمني أن إرادته عصية على القهر مهما بلغ حجم وقوة المستعمر".
وأضاف: ‏تلك الإرادة الجبارة للشعب اليمني ما زالت حية مقتدرة وأظهرت نفسها في مأرب والساحل الغربي وغيرهما من جبهات الجمهورية رافضة الخضوع والاستكانة لمستعمر اليوم الفارسي الذي سيندحر قريبا بذات إرادة الحرية؛ في إشارة إلى مليشيا الحوثي.
يأتي ذلك بالتزامن مع انتصارات متتالية لأبطال الجيش اليمني والقبائل والقوات المشتركة في الساحل الغربي ومارب.