المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 10:49 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور” مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي نقل فنان يمني شهير للعناية المركزة وفد حوثي في طريقه للسعودية.. الكشف عن جولة مشاورات جديدة بين الحكومة والحوثيين بشأن خارطة الطريق الكيان الصهيوني أكبر الداعمين للحوثي.. (حقائق واقعية وتاريخية)

”عبدالملك الحوثي” يستبق سقوط البيضاء بيد الجيش اليمني بلقاء قبلي

عبدالملك الحوثي
عبدالملك الحوثي


استبق زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، عملية سقوط وشيك لمحافظة البيضاء بيد الجيش اليمني والقبائل، بلقاء عبر دائرة تلفزيونية، اليوم الاثنين، مع وفد قبائل عدد من مديريات المحافظة.
وأقر الحوثي بأن محافظة البيضاء مستهدفة من التحالف العربي وأهلها متضررون لكن مواقفهم ساعدت على سقوطها بيد جماعته؛ حد تعبيره.
وزعم بأن "الفرصة مهيأة لتعزيز حالة الإخاء والتعاون والسلم الاجتماعي وتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة"؛ في تأكيد على اقتراب ساعة الصفر.
يأتي ذلك بعد يوم من انعقاد لقاء موسع في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر السوادي، ضم قادة المقاومة الشعبية في المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية والرسمية، بهدف توحيد الجهود لدحر المليشيا وتحرير المحافظة من قبضة الحوثيين.