الجمعة 23 فبراير 2024 12:23 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب

علي محسن الأحمر يصل قطر لهذه المهمة

وصل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح إلى الدوحة، اليوم الاثنين، في زيارة رسمية إلى دولة قطر يسلم فيها تميم بن حمد آل ثاني رسالة من الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
وكان في مقدمة مستقبلي نائب رئيس الجمهورية لدى وصوله مطار الدوحة الدولي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة قطرمحمد علي المناعي، والسفير محمد عبدالله عبود القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة بلادنا بالدوحة.
ومن المقرر أن يلتقي نائب الرئيس، خلال الزيارة، أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، وعدد من المسؤولين القطريين، ويحضر افتتاح بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، المزمع انطلاقه في 30 نوفمبر الجاري بحضور عدد من الزعماء والقادة والمسؤولين.
رافق نائب الرئيس خلال الزيارة وزير الشباب والرياضة نايف البكري ونائب مدير مكتب الرئاسة للشؤون الاقتصادية رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي.