المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 01:17 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الثالثة) بينهم نائب رئيس الاستخبارات.. هجوم حوثي مباغت على قوات العمالقة وسقوط قتلى هل يوجد قانون في السعودية يمنع الحجاج من الدعاء لأهل غزة؟ أمير سعودي يحسم الجدل الجيش الأمريكي يكشف ما فعلته فرقاطة إيرانية كانت بالقرب من السفينة المحترقة ‘‘فيربينا’’ خلال استهدافها من قبل الحوثيين السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق

الحكومة توجّه بصرف مكافأة مالية للاعبي منتخب الشباب الوطني بعد فوزهم على البحرين

وجه وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، بصرف مكافأة مالية للاعبي منتخب الشباب الوطني، بعد فوزه مساء الأحد على منتخب البحرين، في آخر مبارياته ببطولة غرب آسيا للشباب.

وبارك الوزير البكري، للمنتخب على النتيجة الإيجابية، بالفوز على المنتخبين العراقي والبحريني، وذلك خلال اتصال هاتفي بالبعثة التي تتواجد في مدينة البصرة العراقية.

وقال البكري مخاطبا البعثة والفريق: "ظهوركم في المباراتين الأخيرتين عكس المستوى الحقيقي للمنتخب، وما يتملك لاعبوه من موهبة" وفقا لموقع كورة المتخصص بالشأن الرياضي.

وأشاد بالروح الانضباطية للمنتخب، وحرص جميع أعضاء البعثة على تمثيل بلادهم بأفضل صورة.

وأكد الوزير استمرار دعم أنشطة كرة القدم ومساندة الاتحاد اليمني في مشاركة المنتخبات الوطنية بكل الاستحقاقات، رغم الظروف الصعبة.

وصعد المنتخب اليمني، من المرتبة الأخيرة إلى المركز الثالث متقدما على منتخب البحرين الذي لدية أربع نقاط، فيما تصدر العراق المجموعة برصيد تسع نقاط والكويت في المركز الثاني بسبع نقاط.