المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:11 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

 نادي سوداني يتعاقد مع كابتن نادي شعبي يمني من الضالع  (صور)

تعاقد نادي التضامن السوداني مع الكابتن اليمني خالد الرقيمي والذي يعلب في الاندية الشعبية في مدينة دمت بمحافظة الضالع وسط اليمن .

وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم الأحد أن الكابتن خالد الرقيمي وقع العقد مع نادي التضامن السوداني للعب مع النادي في الدوري السوداني .

وأضافت المصادر المقربة من الكابتن خالد الرقيمي الأخ الأصغر للكابتن والإعلامي اليمني حميد الرقيمي والذي يعمل مراسل لقناة صنعاء الفضائية وإذاعة أفريقيا والقناة العالمية سيلعب مع منتخب التضامن لمدة عامين .

الجدير ذكره أن نادي التضامن السوداني يعد من الاندية السودانية الناشئة .