المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:05 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور” مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي نقل فنان يمني شهير للعناية المركزة وفد حوثي في طريقه للسعودية.. الكشف عن جولة مشاورات جديدة بين الحكومة والحوثيين بشأن خارطة الطريق

رغم الوداع المبكر للبطولة..المنتخب اليمني يستعد لخوض ثالث مبارياته بمواجهة نظيره العراقي

المنتخب اليمني للشباب
المنتخب اليمني للشباب

يستعد المنتخب اليمني للشباب، مساء اليوم الجمعة، لمواجهة نظيره العراقي في ثالث مبارياته في بطولة غرب آسيا، البطولة المقامة حالياً بمدينتي البصرة وأربيل في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر 2021، بمشاركة 9 منتخبات.
ويتصدر المنتخب العراقي بطل النسخة الأولى من البطولة، ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على الكويت في المباراة الأولى بثلاثية نظيفة، ومن ثم الفوز على البحرين في مباراته الثانية برباعية نظيفة.
في حين يتذيل المنتخب اليمني ترتيب المجموعة بصفر من النقاط، بعد تلقيه هزيمتين، الأولى أمام الكويت بثنائية نظيفة، والثانية أمام فلسطين بذات النتيجة.
وضمن نفس المجموعة وفي مباراة تسبق في انطلاقتها مباراة اليمن والعراق، تواجه فلسطين منتخب الكويت.
وسيغيب عن المنتخب اليمني في مباراة اليوم قائده عماد الجديمة، بعد تلقيه لانذارين في المباراتين السابقتين، وقد تعرض الجديمة لانتقادات كبيرة بسبب هبوط مستواه وتسببه في ضربتي جزاء من أصل ثلاث احتسبت على اليمن حتى الآن في البطولة.
ولم يظهر المنتخب اليمني بشكل جيد حتى الآن في البطولة، حيث لم يخضع لفترة إعداد جيدة، فقد خاض معسكراً تدريبياً قبل انطلاق البطولة لمدة أسبوع واحد فقط، شهد خلالها تغيير المدرب ثلاث مرات.