الجمعة 23 فبراير 2024 01:05 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”تحصين المخابئ الجبلية”.. الحوثيون يستعدون لمواجهة طويلة مع أمريكا في البحر الأحمر” أرملة زعيم داعش” البغدادي” تكشف علاقته بتنظيم الإخوان.. وتعلق: منعني من الترحم على والدي نيران صديقة توصل اتحاد جدة لربع نهائي دوري أبطال آسيا ”لغم حوثي يبتر قدم طفل يمني ويحول حياته إلى جحيم” رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو”

بعد صفقة محمد بن زايد.. مباحثات اقتصادية بين تركيا والسعودية.. ووزير سعودي يلتقي نائب أردوغان

فؤاد أقطاي نائب الرئيس التركي ووزير التجارة السعودي ماجد القصبي
فؤاد أقطاي نائب الرئيس التركي ووزير التجارة السعودي ماجد القصبي

كشفت وكالة "الأناضول" عن مباحثات اقتصادية تركية سعودية، بعد يوم واحد من لقاء جمع الرئيس رجب طيب أردوغان وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

وقالت الوكالة التركية إن نائب الرئيس التركي فؤاد أقطاي التقى، أمس الخميس، وزير التجارة السعودي ماجد القصبي، وبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأوضحت الوكالة أن اللقاء جرى في مركز إسطنبول للمؤتمرات، على هامش النسخة الثامنة من "معرض المنتجات الحلال" الذي انطلق في المدينة التركية.

وأشارت الوكالة التركية إلى أن اللقاء تناول العلاقات التجارية على وجه الخصوص، فيما لم تعلق السعودية على هذا اللقاء.

ويأتي هذا اللقاء، بعد يوم واحد من لقاء جمع الرئيس التركي أردوغان مع ولي عهد أبوظبي، في أنقرة، لتعزيز دعم الاقتصاد التركي وتوثيق التعاون بين البلدين، واتفاق على تأسيس صندوق بقيمة 10 مليارات دولار لدعم الاستثمارات في تركيا.