الخميس 22 فبراير 2024 11:37 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل وكالة ”بلومبرغ” تكشف عن تفاصيل صفقة قادمة لشراء صندوق ”الاستثمارات” السعودي حصة من مجموعة ”بن لادن” أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو”

جريمة مروعة تهز العاصمة اليمنية.. إعدام إمرأة حامل في الشهر الثامن بطريقة وحشية

في جريمة وحشية وغير مسبوقة، أقدمت أسرة في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، بقتل زوجة ابنهم بطريقة بشعة.

وقال الناشط هاني بن علوي:جريمة بشعة وقذرة قامت بها أسرة المدعو/ع، ب ضد زوجة أحد أولاده ..تدعى رقية خالد حنش الهيثمي الكلدي ،عمرها 17 سنة وحامل بالشهر الثامن.

واشار إلى أن المجني عليها تم قتلها شنقا ثم رميها بالرصاص لطمس أثار جريمة الشنق.

وبحسب المصادر فإن الأسرة اتهمت الضحية بقتل نفسها بعد خلاف حصل بينها وبين والد زوجها تمس شرفها وكرامتها قبل أيام من الجريمة التي حصلت في مدينة البريقة بعدن.