الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:46 مـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أقوى تحرك لسلاح الجو الملكي الأردني منذ بدء حرب غزة.. وإعلان رسمي للقوات المسلحة مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة السابعة) ظهر بطريقة مثيرة.. الوباء القاتل يجتاح اليمن والأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر.. ومطالبات بتدخل عاجل القبض على مقيم يمني في السعودية والعثور على مفاجأة بحوزته مصرع 4 ضباط حوثيين بينهم نائب مدير المخابرات (أسماء) صحفي سعودي: هذا هو مهندس مستقبل اليمن.. يحظى بقبول وشعبية في أوساط اليمنيين اختطاف مالك فندق وحبسه بسبب مطالبته قريب قيادي حوثي بدفع متأخرات مالية موعد والقنوات الناقلة لمباراتي برشلونة ضد سان جيرمان ودورتموند ضد أتلتيكو مدريد أمطار رعدية تضرب معظم المحافظات خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر سقوط سيارة من منحدر جبلبي ومقتل 7 أشخاص مصر تصعق المقيمين بتوجيه صارم.. وتدعوهم على وجه السرعة إلى إدارة لجوازات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

العثور على جثث عدد من مقاتلي مليشيا الحوثي في الحديدة بينهم قيادات بعد اختفائهم منذ سنوات (الأسماء والصور)

العثور على جثث عناصر حوثية في الحديدة
العثور على جثث عناصر حوثية في الحديدة

كشفت مليشيا الحوثي عن العثور على عدد من قتلاها الذين قتلوا في معارك الحديدة قبل أكثر من 3 سنوات، بينهم قيادات بارزة.

وقالت وسائل إعلام حوثية، إن المليشيات عثرت على جثامين قياديين بارزين، ومرافقيهم بعد 3 سنوات على اختفائهم خلال المعارك التي اندلعت في محافظة الحديدة قبل توقفها باتفاقية ستوكهولم.

وأوضحت المصادر، أن المليشيات عثرت على جثث القياديين ‘‘محمد حسين خيران، وأيمن يحيى الأسطى مع عدد من مرافقيهم، بعد تضارب الأنباء بشأنهم خلال المعارك.

وأشارت المصادر إلى أنه تم تشييع جثامين القتلى الحوثيين، يوم أمس الأربعاء، وما يزال البحث جارٍ عن آخرين.

بدورهم أكد ناشطون حوثيون، اختفاء عدد من عناصر المليشيات خلال المعارك ذاتها، من بينهم خالد وعبدالوهاب جارالله، وعاصم الجبلي، وآخرين فقدوا في معارك مديرية حيس عام 2018.

يأتي ذلك بعد أيام من انسحاب القوات المشتركة من مدينة الحديدة وعدد من مديرياتها، واستلام المليشيات الحوثية لكافة تلك المناطق.