المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 02:42 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

  غارات جوية على جنوب العاصمة صنعاء وتحليق مكثف للطيران (المواقع المستهدفة)

نفذت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن غارات جوية على جنوب العاصمة صنعاء والتحليق مازال مستمر حتى الآن .

وقال شهود عيان للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن مقاتلات التحالف العربي نفذت قبل قليل غارات جوية على جنوب العاصمة صنعاء , استهدفت خلالها منطقة دار الرئاسة والمعسكرات والجبال المجاورة لها .

من جهته اعلن التحالف لدعم الشرعية في اليمن ان العملية العسكرية في صنعاء استهدفت معسكرات دار الرئاسة , وتم تدمير ورشا للصواريخ الباليستية والمسيرات ومخازن تحت الأرض بصنعاء , مؤكدا ان الميليشيا تعيد تأهيل استخدام المعسكرات والمواقع للتمويه في صنعاء.

هذا واستهدفت مقاتلات التحالف العاصمة صنعاء بأكثر مت غارة خلال اليومين الماضيين بعد توقف لأكثر من شهر بعد استهداف موقع لتخزين الطائرات بدون طيار والتي تستهدف بها المليشيا أراضي المملكة العربية السعودية ومناطق هامة تابعة للحكومة الشرعية داخل اليمن .