الإثنين 4 مارس 2024 02:23 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

بلاغ للنائب العام المصري ضد ”فرعون” على خلفية إيحاءات جنسية

الشرطة المصرية
الشرطة المصرية


تقدم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ للنائب العام، ضد باسم عبد المنعم "الشاب فرعون"، لنشره أغانى تفسد الذوق العام، وتحمل إيحاءات جنسية وتحرض على الفسق.
واستند البلاغ بحسب بيان صبري، على أن "ظاهرة الإسفاف والتدني التي يمارسها العديد من البلطجية والجهلة والمدمنين والمتعاطين ومحترفي الإسفاف، الذين أصدر بشأنهم الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، قرارا بمنعهم عن مزاولة هذا النشاط المتدني".
ويظهر المبلغ ضده، بفيديو يبث من خلاله أغاني المهرجانات، "تصل إلى درجة من الحقارة والألفاظ والإيحاءات الجنسية، الغرض منها التحريض على البذاءة والتحرش، وتشجيع الشباب على ارتكاب الجرائم باختلافها".
وأرفق المحامي أسطوانة مدمجة بها الأغاني التي بثها المبلغ ضده، والتمس إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد به وإصدار أمر بضبط وإحضار المبلغ ضده وإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.
يذكر أن هناك أزمة اشتعل فتيلها بين الفنان هاني شاكر ومطربي المهرجانات منذ عدة أيام، وصلت إلى منعهم من الغناء.