المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 12:38 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فيديو يقطع قلوب السعوديين.. شاهد ما فعله طفل جوار قبر والدته في عيد الأضحى الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو) طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الرابعة) عيدروس الزبيدي يوجه تهديدًا ناريًا لرئيس الوزراء ‘‘أحمد بن مبارك’’ بعد فتح ‘‘الملف الحساس’’ الذي يهدد مصالح ‘‘أبوظبي’’ (وثائق) ماذا يفعل حجاج بيت الله الحرام في اليوم الأول بعد عيد الأضحى؟ الشرعية ترفض المفاوضات مع مليشيا الحوثي .. وتبلغ المبعوث الأممي بموقف صارم للعيد وقفة الشوق!!

دهس مقاتل حوثي وإطلاق الرصاص عليه بشكل مباشر في الشارع ومصرعه على الفور

أقدمت مليشيا الحوثي على تصفية أحد عناصرها المتورطة في عدد من الجرائم بمحافظة إب، بطريقة غامضة.

وقالت مصادر إعلامية، إن المدعو عبدالله سران، لقي مصرعه، يوم أمس الإثنين، دهسًا بسيارة تتبع القيادي في المليشيا والمعُيّن مديراً لمباحث إب، "غانم جزيلان"، في أحد أحياء مدينة الظهار (مركز المحافظة).

وأوضحت المصادر أن المليشيات ترصدت لـ سران، في حي أحوال رمضان وقامت بدهسه وإطلاق النار عليه بشكل مباشر ما أدى إلى مقتله على الفور، بحسب ‘‘يمن شباب’’.
ويعد المدعو عبدالله سران من مقاتلي مليشيا الحوثي المشاركة في الجبهات، والمتورطة في جرائم متعددة.

وارتفعت حصلية جرائم القتل الغامضة والتصفيات البشعة بمحافظة إب، الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، في ظل انفلات أمني كبير تشهده المحافظة.