الخميس 22 فبراير 2024 09:40 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير عاجل: جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل وكالة ”بلومبرغ” تكشف عن تفاصيل صفقة قادمة لشراء صندوق ”الاستثمارات” السعودي حصة من مجموعة ”بن لادن” أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو” مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر

القوات المشتركة تعلن عن آخر مستجدات المعارك مع الحوثيين بمحافظتي تعز والحديدة

القوات المشتركة
القوات المشتركة

كبدت القوات المشتركة، خلال الساعات الماضية، مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في العدد والعتاد بضربات محكمة استهدفت مواقع وثكنات وتعزيزات في مناطق متفرقة تابعة إداريا لمديرية مقبنة بمحافظة تعز ومديريتي جبل رأس والجراحي بمحافظة الحديدة؛ حسب ما نقلته وكالة "2 ديسمبر"، عن الاعلام العسكري للقوات المشتركة.

وأفاد الإعلام العسكري أن وحدات الاستطلاع رصدت تحركات للمليشيا الحوثية شرق مديرية حيس جهة مقبنة ومن الشمال رصدت تعزيزات قادمة من الجراحي وأخرى في سلسلة جبلية تابعة لجبل راس مطلة على حيس، وتم التعامل معها بنجاح.

وأكد أن القوات المشتركة استخدمت السلاح المناسب محققة إصابات أوقعت قتلى وجرحى وتدمير آليات.

وكان مشرف مليشيا الحوثي في مديرية مقبنة المدعو عابد هجوان لقي مصرعه أمس الاحد مع قيادي أخر يدعى أحمد بن أحمد وعدد من عناصرهم فيما أصيب المدعو عبدالرحمن الجرزي وشقيق هجوان وعدد آخر بقصف مدفعي بعد أن قادت معلومات استخبارية إلى رصدهم في إحدى الجبال القريبة من مناطق الاشتباك شرقي حيس.

وعززت القوات المشتركة سيطرتها في خطوط التماس الجديدة بعد استكمال تحرير كامل مديرية حيس وسلسلة جبلية تابعة لمديرية جبل رأس وقرى تابعة لمديرية الجراحي.