المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:06 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور” مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي نقل فنان يمني شهير للعناية المركزة وفد حوثي في طريقه للسعودية.. الكشف عن جولة مشاورات جديدة بين الحكومة والحوثيين بشأن خارطة الطريق

أجواء باردة في عشر محافظات يمنية

طقس بارد
طقس بارد

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم الاحد، بأن الطقس سيظل باردًا خلال ساعات الليل والصباح الباكر على محافظات (البيضاء – ذمار – صنعاء – عمران – صعدة – أبين – لحج – إب – الضالع وغرب الجوف) في المناطق الجبلية والمرتفعة.

وأوضح المركز في نشرته، للطقس المتوقع، أطلع عليها "المشهد اليمني"، بأن الطقس سيكون معتدلًا نهارًا صحوًا إلى غائم جزئيًا مع احتمال تكون خلايا من السحب الركامية في فترة ما بعد الظهيرة على أجزاء من المرتفعات الشمالية الغربية.

وأشار إلى أن الطقس في المناطق الصحراوية سيكون خالٍ من السحب جاف، وبارد نسبيًا أثناء الليل والصباح الباكر.

ونبه من تأثيرات الطقس البارد على كبار السن والأطفال والمزارعين.

وينصح الاطباء، بالتعرض الكافي لأشعة الشمس صباحًا، وشرب كميات كافية من الماء، وتناول أكل صحي وممارسة الرياضة، وكذلك أخذ قسط من النوم والراحة، وارتداء ملابس ثقيلة، للحماية من الإصابة بأمراض الشتاء، وتجنب نزلات البرد.