المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 02:20 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

انتصارات الساعات الماضية في الساحل الغربي عقب معارك عنيفة

تمكنت القوات المشتركة، الليلة الماضية، من السيطرة على أولى مناطق مديرية الجراحي جنوبي الحديدة، غربي اليمن.

وقالت مصادر إعلامية، مقربة من القوات، أن ألوية العمالقة توغلت داخل المديرية وفرضت السيطرة الكاملة على منطقة البغيل، بعد معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي.

وشنت العمالقة، الليلة الماضية، هجوما واسعا على مليشيا الحوثي، واندلعت معارك عنيفة، تكبدت خلالها الأخيرة خسائر بشرية ومادية كبيرة، بحسب المصادر ذاتها.

وكانت ألوية العمالقة، تقدمت، أمس السبت، في الجبهة الشمالية لمديرية حيس، ووصلت إلى مشارف مديرية الجراحي.