الجمعة 23 فبراير 2024 12:57 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نيران صديقة توصل اتحاد جدة لربع نهائي دوري أبطال آسيا ”لغم حوثي يبتر قدم طفل يمني ويحول حياته إلى جحيم” رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن

صادم.. شاهد ما وجد أبطال القوات المشتركة في أحد مساجد مديرية حيس بعد فرار مليشيا الحوثي (فيديو)

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد ما وجده أبطال القوات المشتركة في أحد مساجد مديرية حيس بعد هروب مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية.

ووثق الفيديو مشاهد صادمة لاحد مساجد منطقة "ظمي" بمديرية حيس، حيث حولت مليشيا الحوثي بيت الله إلى مقيل قات.

ويظهر المسجد كما لو أنه مجمع للنفايات وليس بيتا من بيوت الله، ولم تكتفي المليشيات بتدنيس المسجد، بل أقدمت على وضع صورة الارهابي "‎حسين الحوثي"، المؤسس الأول للمليشيات، في قبلة المسجد كما لو أنه آلهة يعبد دون الله.