المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 12:19 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز

انتصارات متسارعة للقوات المشتركة.. وإحكام السيطرة على مداخل أولى مدن محافظة تعز

أحكمت قوات المقاومة المشتركة سيطرتها على مواقع حاكمة في محافظة تعز، غربي اليمن، في انتصارات متسارعة شهدتها عدد من الجبهات.

وقالت مصادر إعلامية إن القوات المشتركة تمكنت، اليوم السبت، من إحكام سيررتها على مداخل مدينة البرح غربي تعز، إضافة إلى عدد من الجبال الجبال المحاذية للمدينة.

وأضافت المصادر أن القوات المشتركة، سيطرت أيضًا على جبال الأعراف المطلة على حيس والبرح وتتقدم إلى مدخل السوق الجنوبي لمدينة البرح.

كما تمكنت أيضًا من السيطرة على جبل الروينة مدخل طريق "شمير مقبنة".

وتقدمت القوات المشتركة وسيطرت على قرية "القضيبة" جنوب الساحل الغربي.

وفي وقت سابق، أكدت مصادر متعدد سيطرة القوات على مديرية حيس بالكامل، وطردت مليشيا الحوثي من عدد من المناطق في مديرية الجراحي جنوبي الحديدة.