المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 02:51 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

قيادي حوثي يقتحم منزل مواطن بالحديدة ويقتل ويصيب عدد من أبنائه ويعتدي على نسائه  

اقتحم قيادي حوثي برفقة عدد كبير من المرافقين المدججين بمختلف أنواع الأسلحة منزل مواطن أعزل في مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة، غربي اليمن وقدموا على ارتكاب جريمة بحق الأسرة .

وقالت مصادر محلية، اليوم الجمعة أن القيادي في المليشيا الحوثية علي الحديقي ومعه مسلحون داهموا منزل المواطن أحمد رشيد وقتلوا نجله علي وأصابوا اثنين من أبنائه وهما أحمد ومحمد واعتدى على النساء في المنزل ولاذوا بالفرار.

وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي الحديقي سبق أن نهب مزرعة كبيرة بإحدى قرى المراوعة، وتوسع في عملية ضم مساحات جديدة من الأراضي إلى المزارع المنهوبة بدون أي تعويضات للمواطنين .

وأكدت المصادر أن علي الحديقي لم يكتف بمزرعته ما دفعه إلى محاولة الاستيلاء على أرض أسرة أحمد رشيد ومنزلها بحجة أنه اشتراها، وارتكب جريمة قتل هزت المراوعة.

وتصاعدت عمليات النهب للأراضي والمزارع التي يقوم بها قياديون ومشرفون حوثيون بمزاعم، خصخصتها لصالح الجماعة وفي إطار إجبار الناس على المساهمة لدعم حروب المليشيات العبثية.

هذا وسبق للمليشيا أن نهبت مساحات زراعية واسعة وخصصتها كمعسكرات لتدريب الأطفال والعناصر المجندين الجدد قبل الدفع بهم إلى محارق الموت في جبهات القتال .