المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 03:43 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

منظمة اليونيسيف تصدم الجمهور بالترويج للمثلية الجنسية بين الأطفال (صورة)

أثارت منظمة اليونسيف للطفولة التابعة للأمم المتحدة، موجة غضب عارمة، بسبب ترويجها للمثليين، والشذوذ بين الأطفال العرب.

ونشرت المنظمة، صورة لطفل قالت إنه من مجتمع الميم " المثليين " مرفقة علم المثلين خلفه، داعية الأطفال العرب إلى مساندته بصفته أحد المناصرين للمثلية الجنسية.

وكتبت المنظمة، إلى جانب صورة الطفل: «روايري هولوهان»، 16 سنة، هو ناشط في مجتمع الميم من آيرلندا ويناصر المساواة’’.

وأضافت: ‘‘في اليوم العالمي للطفل لهذا العام، توجّه إلى (روايري) لتتعرف على مناصرين يافعين آخرين يتخذون موقفاً بشأن حقوق الطفل’’.

وأثار ترويج المنظمة للشذوذ بين الأطفال العرب موجة غضب عارمة لدى الجمهور، داعين إلى الوقوف في وجه أنشطتها المشبوهة.

وتنشط منظمة اليونيسيف، إلى جانب منظمات أخرى تابعة للأمم المتحدة في اليمن، تحت مسمى الإغاثات والعمل الإنساني.