المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 01:44 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

شاهد.. تشييع امرأة على نعش في شكل عضو تناسلي ذكري (فيديو)

تشييع امراة في غانا
تشييع امراة في غانا

تعد الجنازات في غانا مناسبات اجتماعية مهمة للغاية، حيث يؤمنون بإرسال أحبائهم إلى مثواهم بفرح، وانتشرت في الآونة الأخيرة مقاطع فيديو غريبة لجنازات في هذا البلد، ولعل أشهرها الأشخاص الذين يرقصون وهم يحملون النعش.

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق موكب جنائزي كبير مع نعش على شكل عضو تناسلي ذكري.

وتبين أن الجنازة ذات النعش الغريب تعود لامرأة كانت قد أنجبت 10 أطفال من 10 رجال مختلفين، لذا قرر سكان المدينة وداعها بهذا الشكل.

يذكر أن غانا اشتهرت بكونها الدولة التي تدفن الموتى في أغرب اشكال التوابيت، فيعتقد الأحباء هناك أن الموتى يجب أن يحصلوا على أفضل توديع ممكن، لذلك تعتبر الجنازات أمورا معقدة جداً هناك.